English

  ميزة Method

يستطيع بعض المستشارين بناء إستراتيجية جيّدة وواضحة للمؤسّسة، ولكن القليل منهم يستطيع المساهمة في ترجمة تلك الإستراتيجية إلى واقع معاش على الأرض وإلى قيمة حقيقية للمؤسّسة.

من جهة آخرى، نجد الكثير من المستشارين يدفعون المؤسّسات إلى شراء وتبنّي أنظمة محوسبة بعينها مدّعين أن تلك الأنظمة المحوسبة سوف ترفع مستوى الجودة وتدفع الأعمال إلى الأمام، ولكن سرعان ما تجد هذه المؤسّسات أن تلك الأنظمة معقدة وغير متماشية مع حاجات المؤسّسة الخاصّة وإستراتيجيتها.

 اننا في Method نفهم الاستراتيجية ونحلّلها جيداً وننظر اليها على أنها نقطة البداية لا النهاية، لأن علينا ضمان أن ما نقدمه لعملائنا يتماشى مع استراتيجاتهم ويدعمها، ونتعامل مع التكنولوجيا والحلول المحوسبة على أنها أدوات وليست أهداف. نحن نخلق منظومات متكاملة من الأفراد، الأدوات، الإجراءات والعمليات التي تعمل معاً بتزامن وتكامل لتحقيق استراتيجية المؤسسة عبر منهجيات التميّز في إدارة المشاريع المؤسسيّة.
 


  Method تواجد  

 منذ تأسيسها عام 2000 في الأردن، تتواجد Method في معظم بلدان المنطقة.

 تقدم Method خدماتها في المملكة العربيّة السعوديّة منذ سنة 2004 ، وهي شركة مسجّلة رسمياً في المملكة وتقع مكاتبها في مجمع العقارية الثالثة في منطقة العليا بالرياض. تقوم الشركة حالياً بتنفيذ مجموعة من مشاريع الاستشارات والتدريب بما يشمل تأسيس عدة مكاتب لإدارة المشاريع وتنفيذ دراسات للإحتياجات في إدارة المشاريع وعقد البرامج التدريبيّة في إدارة المشاريع لمؤسسات رائدة مثل جامعة الملك سعود، الصندوق السعودي للتنمية (الرياض)، شركة رؤى المتقدمة (جدة)، جامعة تبوك (تبوك) وجامعة الملك خالد (أبها). تقدّر قيمة المشاريع التي نفّذتها وتنفّذها Method  في المملكة العربيّة السعوديّة بعشرات الملايين من الريالات.

في الأردن، قامت الشّركة بتنفيذ مئات المشاريع الإستشاريّة لصالح مؤسسات حكومية، دولية، مالية، هندسية وغيرها. كما قامت بعقد دورات تدريبيّة لمئات الشركات وآلاف الأفراد.

نفذت الشركة العديد من المشاريع النّاجحة في العراق، حيث قامت بتدريب حوالي ألف متدرّب لصالح وزارة التّخطيط العراقيّة إضافة إلى العديد من المؤسّسات في الشّمال.

المزيد

إشترك في قائمة عناويننا
الاسم:
البريد الإلكتروني:
مدعوم من قبل
إن محتويات هذا المنشور هي من مسؤولية Method ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تعكس وجهات نظر الاتحاد الأوروبي والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية.
إلتحق بنا
 
Powered By Imagine جميع الحقوق محفوظة لشركة Method 2011   أسئلة متكررة   أحكام وشروط   خريطة الموقع